الأحد، 15 مارس 2009

أسماء في الذاكرة


مضين لكن ذكرهن الطيب لم يمضِ

أسماء بقيت في الذاكرة :

- هناء الردادي
- مها السهلي
- نادية القزلان
- دانية الربيعان
- نجلاء الرويلي
- آلاء المحيسن
- سمية الخلف ( على خطى الفقيهات )
- ريم الجهني
- مها المحيسن ( على خطى الباحثات )
- وعد قاسم

وفي الـذاكـرة بـقـيـة

هناك 3 تعليقات:

  1. ريم الجهني28 مارس, 2009 08:54

    فقلمك يكتب لله، بصدق الشعور، وشفافية الروح، ، فراقبتي الله في حرفك،
    فجزآك الله خير الجزاء ..,وانه شرف عظيم أستاذتي أن نبقى في ذاكرتكم حفظك الله ورعاك.. وسدد خطاك...


    فان وصفتكم ..
    فماذا أصف ..؟
    وماذا أقول ..؟!

    حُبكم في الله باقي ..
    وان رحَلتُ عن أراضيكم
    ...

    ريم بنت عبيدالله الجهني

    ردحذف
  2. نجلاء بنت سليمان الرويلي09 أكتوبر, 2009 18:41

    بسم الله أبدأ..

    كم كانت مفاجأة كبيرة لي حينما كنت أبحث في (قوقل) عن بعض أمور الفقه فوقعت على مدونتك المباركة.. وكانت مفاجأتي أكبر حينا شاهدت اسمي بين أسماء من هن في الذاكرة ودمعت عيني -والله- لأنني كنت أظن أننا نحن فقط من نحتفظ بك في ذاكرة قلوبنا.. أما أنت فيمر عليك مئات الطالبات كل عام!!

    أنا هنا لأسجل حرفي وأقول:

    والله إنني خلال سنوات دراستي الستة عشر لم تمر بي معلمة كـ (أنت).. نقشت كلامك في أذهاننا.. ووجودك في قلوبنا فلن ننساك..

    لك مني صادق الدعاء بالتوفيق والسعادة في الدارين..

    ردحذف
  3. ولكم يسعدني أن تكون رفيقتي في ذاكرتك رفيقة دربي وأعز صديقاتي (آلاء المحيسن) فتحية عطرة لكـ (آلاء)..

    ردحذف